السبت, 29 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2021 ميلاديا

موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية

موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية

انطلق موسم الرياض 2021 أمس، بمسيرة عالمية، معلنة افتتاح فعاليات الموسم بنسخته الثانية، أحياها الفنان العالمي بيتبول.

وانطلقت المسيرة الأولى من نوعها إقليمياً التي دشنها رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بحزمة كبيرة من الفعاليات الترفيهية الأكبر بالمملكة، تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، وعروض دبابات هارلي، وألعاب نارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص بمتابعة المسيرة، وأكثر من 2760 «درون».

وتضمنت المسيرة في انطلاقتها مشاركة الفنان العالمي بيتبول بحفل افتتاح «موسم الرياض»، وإحياء فعاليات الليلة الأولى من الموسم، الأمر الذي سيرتقي بالحفل من الاهتمامات الإقليمية إلى العالمية، ويضاعف الإقبال الجماهيري على الفعاليات الأولية للموسم.

ويعتبر الفنان جزءاً من الغناء الأمريكي العالمي، كونه معروفاً بالأعمال الغنائية الثنائية التي جمعته مع أشهر نجوم الغناء العالمي، مثل جانيت جاكسون، وشاكيرا، وغيرهما.

ويعد «موسم الرياض» إحدى المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق، وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

وتتنوع فعاليات «موسم الرياض» ما بين فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية، في مواقع متعددة منها «رياض بوليفارد سيتي»، و«كومبات فيلد»، و«فيا رياض»، و«ونتروندر لاند»، و«واجهة الرياض»، و«رياض سفاري»، و«قرية زمان»، و«شجرة السلام»، وغيرها من المواقع التي تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة مختلف الجوانب