الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2021 ميلاديا

عادل بن عبد العزيز البقعاوي.. بشاشتك وإخلاصك بصمة نجاحك!

عادل بن عبد العزيز البقعاوي..   بشاشتك وإخلاصك بصمة نجاحك!

ما أجمل أن تتلاقى صفات الشعور بالمسؤولية والإخلاص في أداء العمل المكلف به الإنسان مع البشاشة وحسن الاستقبال للمراجعين للجهة الرسمية في المسؤولين عن تقديم الخدمات للجمهور أو الرد على استفساراتهم بكل أريحية وصفاء نفس.!

.نعم؛ فقد وجدنا تلك السمات الرائعة في الأستاذ عادل بن عبد العزيز البقعاوي.. مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لإمارة منطقة حائل..

فهو، والحق يفال، مسؤول شاب، يتحلى ببشاشة الوجه والأخلاق العالية.. وفوق ذلك كله، يزينه ويزيده حبا تواضعه الجم واحترامه للمراجعين، دون تفرقة أو تمييز، بين مراجع أو طالب خدمة وآخر..

وقد تميز الأستاذ عادل بن عبد العزيز البقعاوي بوطنيته العالية، وغيرته الشديدة على بلده، وحبه واحترامه للقيادة الرشيدة، ويجدها فرصة في ذكرى البيعة، بيعة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- كي يقف احتراما عند منجزاتنا الوطنية التي تحققت، وبفضل من الله على يدي خادم الحرمين الشريفين..

ويرى الأستاذ عادل أن هذا الملك العادل قائد كبير عند شعبه، ولدى أمته العربية والإسلامية، نال هذه المكانة الرفيعة في قلوب الناس؛ لأنه رجل المرحلة والإنجاز والحزم والعزم”، حيث إن الحكومة الرشيدة تحت قيادته الحكيمة هيأت الفرص الكبرى لتحقيق بنية تحتية اقتصادية هائلة يضرب بها المثل، عربيا وعالميا، فقد أصبح اقتصاد المملكة ذا جاذبة شديدة للشركات العالمية التي حصلت على تراخيص لمقارها الإقليمية، وها نحن اليوم نعيش ذكرى البيعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم، ونحن نشهد منجزات كثيرة من رؤية 2030، ..

ويؤكد الأستاذ عادل أن كلا منا يشعر أن هناك تطورا كبيرا في كل شيء، خلال تلك السنوات التي مضت في ظل القيادة الرشيدة، ويشهد الجميع أن المملكة تطورت في وقت وجيز بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بحكمة القيادة الرشيدة، على رأسها خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -حفظهما الله-“..

كما لا يخفي الأستاذ عادل شعوره وفخره بأن المملكة – ولله الحمد – تنعم، في ظل هذا الحكم الرشيد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بأمن وأمان، وعلى جميع الأصعدة من أمن صحي وأمان اقتصادي، وهو ما يعد أحد أهم العوامل التي تجذب الاستثمارات الأجنبية المطلوبة لأي دولة ينعم اقتصادها بالازدهار.

ونتيجة للجهود المخلصة التي يبذلها الأستاذ عادل بن عبد العزيز تمت ترقيته للمرتبة التاسعة ..في مجال عمله بإمارة حائل..

فله منا خالص التهنئة بالترقية ودائما إلى الأعلى .. ألف مبارك عليه فهو حقيق بها.. ويستحقها عن جدارة.. ألف ألف مبروك له.. تمنياتنا له بالتوفيق الدائم.. حفظه الله وبارك في عمره علي بن عليان الطهيمي