الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا احذر.. هذا هو أسوأ مشروب يمكن تناوله بعد سن ال50

سماعات أبل الجديدة.. تحسن السمع وتقيس حرارتك!

سماعات أبل الجديدة.. تحسن السمع وتقيس حرارتك!

تدرس شركة أبل طرقًا لتحويل AirPods إلى جهاز صحي، بما في ذلك لتحسين السمع وقراءة درجة حرارة الجسم ومراقبة الموقف، وذلك وفقًا للوثائق التي استعرضتها صحيفة وول ستريت جورنال.
إعلان

وتوضح الخطط أيضًا طموح الشركة لإضافة ميزات الصحة إلى الأجهزة بخلاف Apple Watch، حيث توجد معظم الوظائف الصحية للشركة اليوم.
وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في الشهر الماضي أن شركة أبل تعمل أيضًا على تقنية تهدف إلى استخدام أجهزة آيفون للمساعدة في تشخيص الاكتئاب والتدهور المعرفي.
وقد تتضمن الميزات استخدام سماعات الأذن لقياس درجة حرارة مرتديها ومراقبة وضعهم وتحسين سمعهم. وتلاحظ صحيفة وول ستريت جورنال أنه ليس من الواضح ما إذا كانت الوظيفة الأخيرة تختلف اختلافًا كبيرًا عن ميزة تعزيز المحادثة الموجودة في AirPods.
ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن هذه الوظائف غير متوقعة بحلول العام المقبل، وقد لا يتم طرحها أبدًا للمستهلكين، أو قد يتغير التوقيت.
وبعبارة أخرى، يبدو أن الشركة المصنعة لهواتف آيفون تستكشف هذه الميزات الصحية الجديدة فقط، وذلك بدلاً من العمل بنشاط على دمجها مع المنتجات التي قد تصدر في العام أو العامين المقبلين.
تقيس درجة حرارتك
تم الإبلاغ في شهر يونيو، على سبيل المثال، أن Apple Watch التالية تضيف مراقبة درجة الحرارة. ولكن هذه الوظيفة لم تظهر أبدًا في Apple Watch 7 في شهر سبتمبر.
ولا يتضمن تقرير صحيفة وول ستريت جورنال الكثير من التفاصيل حول خطط الشركة لأجهزة AirPods. وتعتبر مسألة أخذ درجة الحرارة من أذن شخص ما أمرًا شائع. وذلك بالرغم من وجود العديد من الأجهزة في السوق التي تستخدم أجهزة استشعار رقمية لتنبيه مرتديها عندما يكونون في حالة تراخٍ.
وقد أظهرت أبل أنها مهتمة باستخدام AirPods كمساعد سمعي من نوع ما. وذلك بالرغم من أن سماعات الأذن غير معتمدة لهذا الغرض من قبل إدارة الغذاء والدواء.