الخميس, 26 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

أعراض تدل على الإصابة بفقر الدم.. انتبه إليها 10 أسباب تقضي على خصوبة الرجال! سابك” تحقق صافي ربح 7 مليارات ريال في الربع الثاني من عام 2021 عسير: القبض على معتل دعا لتجربة واستخدام المخدرات قصر العمـل في المجمعات التجارية المغلقة على «السعوديين» يدخل حيز التنفيذ إحالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق للنيابة العامة أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة له خلال مؤتمر دعم لبنان الذي عقد اليوم الأربعاء بدعوة من فرنسا، تقديم 100 مليون دولار لدعم لبنان. إعلان وأكد بايدن تضامن الجميع من أجل إنقاذ لبنان بعد الانفجار المهول الذي أصابه منذ عام، لافتا إلى المعاناة الإضافية للشعب اللبناني خلال العام المنصرم جراء الأزمات السياسية والاقتصادية التي كان يمكن تفاديها. وأعلن الرئيس الأمريكي عن مساعدات إنسانية من الولايات المتحدة بقيمة 100 مليون دولار تضاف إلى قرابة 560 مليون دولار قدمتها واشنطن كمساعدات إنسانية خلال السنوات الماضية. وأضاف: “أدعو نظرائي في الدول كافة إلى تعزيز دعمهم للشعب اللبناني، ولكن كل هذه المساعدات الخارجية لن تكون كافية، إذا لم يلتزم القادة اللبنانيون في القيام بالعمل الصعب، لإجراء الإصلاحات الاقتصادية ومكافحة الفساد”. وشدد بايدن على “َضرورة قيام حكومة بشكل سريع، للعمل على أولوية وضع لبنان على طريق النهوض، وإذا ما اختار القادة اللبنانيون هذا الخيار، فسيجدون الولايات المتحدة إلى جانبهم في كل خطوة لبناء مستقبل واعد أقوى للبنانيين، وليس هناك من وقت لإضاعته”، وقال: “نحن هنا لمساعدتكم إذا التزمتم بتعهداتكم”. ما هو الإجراء في حال رزق المقيم بمولود خارج السعودية.. «الجوازات» تجيب حكم نهائي بالبراءة في حادثة رافعة الحرم للبصر والجلد والمناعة.. 5 فوائد صحية للجزر تعرفوا على فوائد الميرمية حائل: القبض على مصاب بكورونا تجول في مجمع تجاري

إحالة قضية سامي الجابر ونواف بن سعد إلى جهة التنفيذ

إحالة قضية سامي الجابر ونواف بن سعد إلى جهة التنفيذ

قررت المحكمة الجزائية إحالة قضية نجم ورئيس الهلال السابق سامي الجابر، ورئيس الهلال السابق الأمير نواف بن سعد، إلى جهة التنفيذ، بعد أن أيدت محكمة الاستئناف حكم المحكمة الجزائية القاضي بفرض غرامة مالية على سامي الجابر قدرها 50 ألفاً للحق العام، وتقديم الاعتذار للأمير نواف بن سعد.

وقال الأمير نواف بن سعد، في وقت سابق، إنه اضطر للجوء للقضاء عقب ظهور تصريحات حول اختفاء 170 مليون ريال من خزينة الهلال بعد رحيله ومجلس إدارته، معتبرا ذلك «تشويه سمعة» دون أي دليل.

وبيّن: «انتظرت عاماً ليصدر توضيح أو اعتذار، لكن عندما لم يحدث ذلك اضطررت للجوء إلى القضاء.. ووزارة الرياضة ورابطة دوري المحترفين لم تتلقيا أي مستند بخصوص الموضوع».

ولم يخف الأمير نواف تضايقه من وجود قضية بينه وبين الكابتن سامي الجابر: «أمر يضايقني لكنني اضطررت له».

وأضاف: «أرى أن سامي الجابر واحد من أفضل 5 لاعبين في تاريخ الكرة السعودية، وخدم الكرة السعودية والهلال كثيراً، لذا يحزنني وجود خلاف معه أو مع أي طرف هلالي».

وعن تقدمه باستقالته من رئاسة الهلال عام 2016، أكد أنها لم تكن وسيلة ضغط على أعضاء الشرف، إنما نتيجة عدم رضى الجماهير.

وتابع: «استقالتي من منصب نائب رئيس الهلال خلال رئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد كانت بسبب مرض ابنتي وعلاجها في الولايات المتحدة، ومرافقتي لها فترة طويلة هناك».