الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

طالبان: هبة الله رئيساً للحكومة الجديدة

طالبان: هبة الله رئيساً للحكومة الجديدة

كشفت حركة طالبان أن زعيمها هبة الله أخوند زاده تولى رئاسة الحكومة الأفغانية الجديدة، معلنة اليوم (الأربعاء)، أن المشاورات بشأن تشكيل الحكومة اكتملت تقريبا.

ونقلت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، عن مقاتلين محليين بمواقع الاشتباكات أن المقاتلين التابعين لحركة طالبان يتقدمون في إقليم بنجشير. وأكدت وسائل إعلام أفغانية أن طالبان أعلنت عن إحرازها تقدماً ميدانياً على حساب قوات «جبهة المقاومة الوطنية» في ولاية بنجشير.

ونقلت وكالة Pajhwok عن «طالبان» زعمها، اليوم، انتزاعها ست نقاط تفتيش من «جبهة المقاومة» في منطقة شتل داخل بنجشير التي لا تزال آخر ولاية أفغانية لم تسقط بعد في قبضة الحركة.

وكانت وكالة «باختر» الموالية لـ«طالبان»، نقلت عن مسؤولين في الحركة قولهم: إن قواتها سيطرت على المنطقة المذكورة بالكامل، وقتلت 10 من عناصر المقاومة هناك.