السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه المعلمة رحاب بنت قاعد المطيري من منسوبي إدارة التعليم بالقصيم, بعد حصولها على الدرجة الكاملة في اختبار الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية بنسبة 100٪ في تخصص علوم الحاسب الآلي وهنأ سموه المطيري أحد منسوبات إدارة التعليم بهذا الإنجاز، الذي ينعكس إيجاباً على منظومة التعليم, حاثاً على مواصلة الجهد لجميع منسوبي التعليم بالمنطقة ، وتحقيق مثل هذه النسب بهمة عالية ومثابرة وتميز . من جهته ثمّن مدير تعليم منطقة القصيم محمد الفريح دعم سموه المستمر لمسيرة التعليم بالقصيم ، وتكريمه وتشجيعه للمتميزين والمتميزات، مما كان له الأثر الواضح في استدامة التميز على كافة الأصعدة التعليمية على مستوى المنطقة. حضر اللقاء وكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام التعليم بالقصيم محمد الفريح .

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه المعلمة رحاب بنت قاعد المطيري من منسوبي إدارة التعليم بالقصيم, بعد حصولها على الدرجة الكاملة في اختبار الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية بنسبة 100٪ في تخصص علوم الحاسب الآلي وهنأ سموه المطيري أحد منسوبات إدارة التعليم بهذا الإنجاز، الذي ينعكس إيجاباً على منظومة التعليم, حاثاً على مواصلة الجهد لجميع منسوبي التعليم بالمنطقة ، وتحقيق مثل هذه النسب بهمة عالية ومثابرة وتميز .  من جهته ثمّن مدير تعليم منطقة القصيم محمد الفريح دعم سموه المستمر لمسيرة التعليم بالقصيم ، وتكريمه وتشجيعه للمتميزين والمتميزات، مما كان له الأثر الواضح في استدامة التميز على كافة الأصعدة التعليمية على مستوى المنطقة.  حضر اللقاء وكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام التعليم بالقصيم محمد الفريح .

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه المعلمة رحاب بنت قاعد المطيري من منسوبي إدارة التعليم بالقصيم, بعد حصولها على الدرجة الكاملة في اختبار الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية بنسبة 100٪ في تخصص علوم الحاسب الآلي وهنأ سموه المطيري أحد منسوبات إدارة التعليم بهذا الإنجاز، الذي ينعكس إيجاباً على منظومة التعليم, حاثاً على مواصلة الجهد لجميع منسوبي التعليم بالمنطقة ، وتحقيق مثل هذه النسب بهمة عالية ومثابرة وتميز .

من جهته ثمّن مدير تعليم منطقة القصيم محمد الفريح دعم سموه المستمر لمسيرة التعليم بالقصيم ، وتكريمه وتشجيعه للمتميزين والمتميزات، مما كان له الأثر الواضح في استدامة التميز على كافة الأصعدة التعليمية على مستوى المنطقة.

حضر اللقاء وكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام التعليم بالقصيم محمد الفريح .