السبت, 29 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2021 ميلاديا

عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة

عبد الله بن سعود الأسعدي..   رجل المروءة.. والوقفات المشهودة

نحن اليوم نتحدث عن شاب من شباب رجال الأعمال في بلادنا، ألا وهو عبد الله بن سعود الأسعدي، صاحب الوقفات المشهودة، والفزعات المعروفة، فهو شاب أثبت نجاحه في مجال المال والأعمال؛ وله بصمة واضحة في مجالات عديدة دخلها بقوة، منها المقاولات، ومكاتب للخدمات الاقتصادية والنشاطات الاستثمارية العامة والمتنوعة، وقد تابع مسيرة أعماله بالجد والنشاط التجاري كخطوة أولى في إنماء المنطقة من حوله وانتعاشها..  

  عبد الله بن سعود الأسعدي، رجل أعمال، ورجل بر وخير؛ فهو حاضر بقوة في مجالس الصلح الاجتماعي، وله مبادراته في فتح أبواب الخير ومد يد العون للمحتاجين، وله وقفاته المشرفة مع الآخرين، حيث إنه نموذج طيب في مجتمعه ومحيطه، مقدَّر من الجميع لتميزه بالصدق والإخلاص والأمانة ، وهو مثال للنزاهة في تعاملاته المالية والعملية، يشهد بذلك كل من تعامل معه.. 

  نعم .. هو رجل أعمال مثالي، يسعى للاستثمار في مجالات كثيرة، لخدمة فئات كثيرة من أبناء المجتمع السعودي أولا وأخيرا ، لذلك أصبح عبد الله الأسعدي نموذجا يحتذى من الشباب والعديد من رجالات الأعمال البارزين لأنه لديه الإيمان التام بإدارة أمواله وتشغيلها بطريقة جيدة وذكية. دافعه في ذلك صدقه وإخلاصه لأهله ومجتمعه؛ مما دفعه أكثر وأكثر ليبذل قصارى جهده ووقته ويسخّر ماله في خدمة وطنه ومواطنيه.. 

ولقد استطاع رجل الأعمال الشاب عبد الله الأسعدي وخلال فترة زمنية قصيرة تحقيق الانتعاش والنمو، وحقق النجاح القياسي في الاستثمار؛ لأنه على ثقة تامة في استثمار أمواله بين أهله وعلى أرض منطقته.. وهو بذلك يضرب مثالاً للنجاح وحب الانتماء ودعوة صادقة من هذا الرجل لكل رجال الأعمال لكي يستثمروا أموالهم بين أهلهم وناسهم ؛فهو يرى أن كل منطقة في مملكتنا الحبيبة بحاجة ماسة إليهم جميعا لتنشيط الحياة وإيجاد فرص عمل للشباب..  

كما أنه رجل معروف بالكرم ورعاية كثير من الفعاليات الاجتماعية، ومساعدة المحتاجين، ودعم أبناء قبيلته في عدد من المجالات، وبخاصة المجال الخيري الاجتماعي والإنساني .. 

الوطنية الصادقة من الأشياء التي تميز الشاب الطموح عبد الله بن سعود الأسعدي فهو يعتز كثيرا بمحبته للوطن وأهله . 

ويؤكد دائما أنه علينا جميعا – نحن أبناء هذا الوطن الغالي – أن نقف مع قيادتنا ورجال أمننا في كل ما يحقق الأمن والأمان لهذه البلاد وندعوه للمزيد من هذه المواقف والمساهمات والمشاركات الاجتماعية الخيرة وندعو رجال الأعمال في المملكة الحبيبة أن يسيرو سيرته في مجال المال والأعمال، وخدمة أبناء المجتمع. فلاح العتيبي