الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة

سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، في مقر الإمارة بجدة اليوم، الاجتماع الرابع للجنة، بحضور نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان لشؤون الإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، وأعضاء اللجنة.
واطلع خلال الاجتماع على مستجدات أعمال اللجنة وما تحقق من منجزات في جانب تسليم الوحدات السكنية للأسر المستحقة بمحافظات المنطقة بالشراكة مع الجمعيات الخيرية ، كما استعرض سموه المنجزات التنموية للجمعيات الأهلية ومبادرات تطوع الإسكان التي نفذها المتطوعون والمتطوعات من أبناء المنطقة.
وسيوفر 17 مشروعاً يجرى تنفيذها في مختلف محافظات منطقة مكة المكرمة، أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية، وفق مبادرات برنامج الإسكان التنموي التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، الهادفه لتلبية احتياج الأسر الأشد حاجة في المجتمع من المساكن وتمكينها من الانتفاع وفق احتياجاتهم وقدراتهم المادية.