الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

سمو الأمير فيصل بن نواف يدشن متجر “تراحم الجوف” الإلكتروني.

سمو الأمير فيصل بن نواف يدشن متجر “تراحم الجوف” الإلكتروني.

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، متجر لجنة تراحم الجوف الإلكتروني .
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم، رئيس اللجنة الدكتور عبدالحكيم الحميد ، الذي قدم لسموه نبذة عن المتجر الإلكتروني الخاص بتراحم ، ويشتمل على برامج لدعم أسر السجناء والمفرج عنهم ، وهي لسداد فواتير كهرباء أسر السجناء المحتاجة وسداد إيجار سكنهم والسلال الغذائية وكسوة العيد .
ونوه سمو أمير منطقة الجوف بالدعم الذي تلقاه لجنة تراحم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ” حفظهما الله ” وسمو وزير الداخلية ، ولوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وما تلقاه اللجنة من دعم مجتمعي، داعياً سموه الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الجميع .
من جانبه أعرب الدكتور الحميد عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على تدشينه المتجر ودعمه الدائم للجنة .