الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

ساب” أول بنك يقدم وديعة خضراء في المملكة بالتعاون مع HSBC

ساب” أول بنك يقدم وديعة خضراء في المملكة بالتعاون مع  HSBC

تصدر البنك السعودي البريطاني (ساب) كأول مؤسسة سعودية تقدم وديعة خضراء في المملكة ، حيث قدم بنك ساب وديعة لدى HSBC بهدف استخدام الأموال المودعة في المحفظة لتمويل المبادرات الخضراء.

وتمثل هذه الصفقة أول وديعة خضراء تقدمها مؤسسة مالية في المملكة العربية السعودية . وبذلك يؤكد بنك ساب التزامه بمبادئ الاستدامة المجتمعية والبيئية والمؤسسية في المنطقة.

وقال الأستاذ محمد آل الشيخ ، نائب العضو المنتدب للخزينة في بنك ساب: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن أول وديعة خضراء في المملكة والتي تعد دليلاً حقيقياً على الدور المحوري الذي تلعبه مبادئ الاستدامة المجتمعية والبيئية في إستراتيجية البنك. شراكتنا مع HSBC تضعنا في وضع فريد لتوسيع خياراتنا باستمرار وتقديم أفضل الحلول لعملائنا والمملكة ككل”