الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

رابطة رواد الكشافة السعودية توقع عقد شراكة وتعاون مع مكتب التحدي الجبلي هايكنج السعودية

رابطة رواد الكشافة السعودية توقع عقد شراكة وتعاون مع مكتب التحدي الجبلي هايكنج السعودية

عبدالعزيز السيد
وقعت رابطة رواد الكشافة السعودية عقد شراكة وتعاون مع مكتب التحدي الجبلي هايكنج السعودية وذلك بمقر ديوانية ال حسين التاريخية بالرياض ومثل رابطة رواد الكشافة السعودية نائب رئيس مجلس الرابطة أ. د عبدالله بن سليمان الفهد ومثل مكتب التحدي الجبلي هايكنج السعودية المدير التنفيذي الأستاذ مبارك بن علي القحطاني ،ويتعاون الطرفان في إعداد البرامج والأنشطة والمبادرات المتعلقة برياضة الهاينكج كلٌ في تخصصه كما تتاح الفرصة للطرفين بالمشاركة في كل الفعاليات مع بعضهما وفقا للظروف المتاحة والمناسبة للطرفين .
وقد تم تحديد مدة هذه الاتفاقية بثلاث سنوات حيث توقيع عقد الشراكة والتعاون المستشار عبدالعزيز الحسين المشرف العام على الفريق الكشفي بديوانية ال حسين التاريخية والمهندس علي بن مبارك القحطاني والأستاذ عبدالله البلوي ورئيس لجنة الهايكنج برابطة رواد الكشافة السعودية الرائد الكشفي علي المزروع ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة الرائد الكشفي علي العلي وعضو لجنة الهاينكج الرائد الكشفي حميد المالكي .
من جانبه أشاد نائب رئيس رابطة رواد الكشافة السعودية أ. د عبدالله الفهد بهذه الاتفاقية والشراكة مع مكتب التحدي الجبلي هايكنج السعودية والتي ستسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الطرفين ومبدأ التكامل كما أشاد الفهد بجهود لجنة الهايكنج برئاسة الرائد الكشفي علي المزروع ومابذلته من جهود كبيرة أسهمت في نشر ثقافة الهايكنج بين الرواد من خلال عقد اللقاءات والندوات للمنسقين ولمحبي رياضة المشي وأكد الفهد بأنهم ساعون لإشراك المجتمع في كل برامج وفعاليات رابطة رواد الكشافة السعودية .