الخميس, 26 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

الإسلامية» تعيد افتتاح 13 مسجداً بعد تعقيمها في 5 مناطق اكتشاف الحلقة المفقودة بالتحكم بضغط الدم مكملات طبيعية ضرورية لكل امرأة فوق الأربعين تحايلت طالبة في الثانوية العامة خلال امتحانات الشهادة الثانوية، حيث جعلت صديقها يقوم بتقديم الامتحان بدلاً عنها بديوربيل في السنغال. إعلان وكان الشاب يرتدي فستاناً أحمر مزيّناً بتصاميم سوداء مع وشاح وغطاء رأس. وقد شك المراقبون في أمره مما جعلهم يكتشفون حقيقته وبخبرون الشرطة. ويتواجد الآن الشاب السنغالي مع صديقته في سجن ديوربيل على ذمّة التحقيق، بعد استجوابهما ليومين، بحسب ما أفاد المحامي سورين نديونغه. ومن المرتقب أن يمثل الحبيبان في الخامس من أغسطس أمام القضاء في محكمة ديوربيل بتهمة “الاحتيال في الامتحانات والتواطؤ في الاحتيال”، وفق المحامي. مصرية تقتل ابنتها بإلقائها من الطابق السادس! تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون لضرب إيران أعراض تدل على الإصابة بفقر الدم.. انتبه إليها 10 أسباب تقضي على خصوبة الرجال! سابك” تحقق صافي ربح 7 مليارات ريال في الربع الثاني من عام 2021 عسير: القبض على معتل دعا لتجربة واستخدام المخدرات قصر العمـل في المجمعات التجارية المغلقة على «السعوديين» يدخل حيز التنفيذ

بعثة ⁧‫#المنتخب_السعودي‬⁩ تحت 23 عامًا تصل الإمارات للمشاركة في الدورة الدولية لكرة القدم ، في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لبطولة ⁧‫#كأس_اسيا‬⁩ 2020 ، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

بعثة ⁧‫#المنتخب_السعودي‬⁩ تحت 23 عامًا تصل الإمارات للمشاركة في الدورة الدولية لكرة القدم ، في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لبطولة ⁧‫#كأس_اسيا‬⁩  2020 ، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا اليوم إلى دولة الإمارات، استعدادًا للمشاركة في الدورة الدولية الودية خلال الفترة من 10 إلى 20 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).
وتضم الدورة الدولية التي تستضيفها مدينة دبي إلى جانب “الأخضر” منتخبات الإمارات والبحرين وسوريا وكوريا الجنوبية وأوزبكستان.
واستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي سعد الشهري (26) لاعبًا للمشاركة في البطولة الودية وهم صالح الوحيمد وزيد البواردي ومحمد اليامي وعبدالله حسون وعمر العودة وعون السلولي وخليفة الدوسري وعبدالإله العمري وعبدالباسط هندي ومحمد الشنقيطي وعبدالله اليوسف ويوسف الحربي وناصر العمران وعلي الأسمري ومحمد المجحد وحسين العيسى وعلي الحسن وفواز الطريس وأيمن الخليف وخالد الغنام وعبدالرحمن غريب وسامي النجعي وتركي العمار وعبدالرحمن اليامي وسعد السلولي ورمزي صولان.
ويجري “الأخضر” غدًا الجمعة حصته التدريبية على ملعب مدينة دبي الرياضية في تمام الساعة الرابعة مساءً.
يُذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 وضعت المنتخب السعودي في المجموعة “الثانية”، وإلى جواره منتخبات اليابان وسوريا وقطر ضمن البطولة التي ستقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.