الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا احذر.. هذا هو أسوأ مشروب يمكن تناوله بعد سن ال50

باحثون يكشفون تأثيرا غير متوقع لمنتجات الألبان على القلب

باحثون يكشفون تأثيرا غير متوقع لمنتجات الألبان على القلب
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-09-27 12:08:00Z | | ¶7

– قال باحثون مقرهم سيدني إن استهلاك الألبان مرتبط بانخفاض خطر الإصابة بالنوبات القلبية وتجدر الإشارة إلى أن استخدام منتجات الألبان المخمرة، مثل الكفير، وكذلك الجبن والزبادي، مفيد بشكل خاص للقلب، حسب سي إن إن.

وقال الأطباء “هناك أيضا شك في أن تجنب منتجات الألبان بشكل عام مفيد للقلب. أظهرت الأبحاث أن تجنب منتجات الألبان قد لا يكون الخيار الأفضل”.

وفقًا لأليس ليشتنشتاين، خبيرة التغذية في جامعة تافتس، “في مجموعة الدراسة، كان الأشخاص الذين يستهلكون منتجات الألبان أكثر نشاطًا بدنيًا، ويدخنون بشكل أقل، ولا يعانون من زيادة الوزن”.

وقالت الباحثة: “لقد أكلوا أيضًا الكثير من الأسماك والخضروات وقليلًا من اللحوم المصنعة. هذه كلها عوامل مرتبطة بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية