الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته،

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته،

اهتم مصور سعودي بالتقاط الصور الفوتوغرافية للورد الطائفي من خلال عدسته، وتنقل بين بساتين الورد في مدينة الطائف غرب السعودية لالتقاط أجمل الصور وبثها في معرفاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليشاهدها العالم.
المصور الفوتوغرافي، أحمد بن ناشي، أوضح لـ”العربية.نت” أنه اهتم بتصوير الورد الطائفي كونه أحد ساكني مدينة الطائف، ورغب في تصويره ونقله من خلال عدسته لمواقع التواصل الاجتماعي ليشاهد العالم جمال هذا الورد، ويتخيل الناس عبق رائحته من خلال جمال الصورة.

وقال: “ولله الحمد نالت صوري إعجاب الكثير سواء من داخل السعودية أو خارجها وأشادوا بها كثيراً”، موضحاً أنه يطمح في إقامة معرض خاص به يضم العديد من صوره عن الورد الطائفي، ليشاهد الجميع صوره الفوتوغرافية عن الورد، ويستمتع الناس من كل دول العالم بجمال منظره.

وأبان بن ناشي أنه من خلال تنقلاته خلال العامين الماضيين بين البساتين ومعامل الورد الطائفي تعرف على موسم زراعته وحصاده وكيفية صناعة ماء الورد ودهن الورد وعطر الورد الطائفي.