الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

الحج والعمرة»: يمكن حجز تصريح لكافة صلوات اليوم في الحرم المكي لا حجز لأكثر من تصريح عمرة للمستفيد بنفس الوقت

الحج والعمرة»: يمكن حجز تصريح لكافة صلوات اليوم في الحرم المكي لا حجز لأكثر من تصريح عمرة للمستفيد بنفس الوقت

أظهر تطبيق «اعتمرنا» أنه لا يمكن للمستفيد إصدار أكثر من تصريح واحد للعمرة في الوقت نفسه، فمع وجود تصريح ساري المفعول للمستفيد وعند رغبته بإصدار تصريح آخر تظهر رسالة تفيد بأنه وصل للحد الأقصى من التصاريح الفعالة.
يأتي ذلك في حين أعلنت وزارة الحج والعمرة أنه يمكن للمستفيد أداء مناسك العمرة مرة واحدة في شهر رمضان المبارك.
كما أظهر التطبيق أنه بإمكان من حصل على تصريح العمرة، إصدار تصريح آخر لأداء جميع الصلوات في الحرم المكي، في حين أكدت وزارة الحج والعمرة أن تصريح أداء صلاة العشاء في شهر رمضان المبارك يشمل أداء صلاة التراويح.
وأعلنت وزارة الحج والعمرة عبر حساب خدمة المستفيدين في «تويتر» أنه يمكن للمستفيد حجز تصريح لصلوات اليوم كلها في الحرم المكي، في حين لا يمكن حجز الصلوات لأكثر من يوم في نفس الوقت، بل إنه بعد انتهاء صلاحية التصاريح السارية يمكن حجز التصاريح ليوم آخر.