الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

الاتحاد يلاقي الوحدة ودياًمصير كاريلي «معلق»

الاتحاد يلاقي الوحدة ودياًمصير كاريلي «معلق»

يبرز ملف تجديد عقد المدرب البرازيلي كاريلي من بين الملفات العالقة أمام الإدارة الاتحادية، وبحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ»، فإن كاريلي على الرغم من اتفاقه مع مسيري القرار في البيت الأصفر يحق له التوقيع رسمياً مع أي ناد ابتداء من نهاية شهر أبريل الجاري، وذلك بحسب بنود العقد السابق التي تضمن تمديد العقد بنفس مميزات العقد السابق قبل حلول شهر مايو القادم. وتؤكد المصادر ذاتها أن المدرب البرازيلي يملك عروضا جادة من أندية محلية وخليجية ومع هذا يفضل البقاء في قيادة عميد الأندية السعودية لتحقيق طموحاته وأهدافه المستقبلية. ويبقى قرار حسم مصير المدرب بيد الإدارة الاتحادية.

يذكر أن كاريلي قاد فريق الوحدة عام 2018 لتحقيق بداية رائعة في الدوري السعودي للمحترفين قبل التوقيع مع نادي الاتحاد لعام ونصف منتصف شهر فبراير 2020، واستطاع كاريلي الوصول بالفريق الاتحادي لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وعلى صعيد تحضيرات الفريق لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يخوض الفريق الكروي الأول مباراة ودية أمام الوحدة الأحد القادم، ضمن البرنامج الإعدادي لتجهيز الفريق الذي تقرر أن يخوض الفريق خلاله مواجهتين وديتين أمام الوحدة والرائد.