الخميس, 26 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

اكتشاف الحلقة المفقودة بالتحكم بضغط الدم مكملات طبيعية ضرورية لكل امرأة فوق الأربعين تحايلت طالبة في الثانوية العامة خلال امتحانات الشهادة الثانوية، حيث جعلت صديقها يقوم بتقديم الامتحان بدلاً عنها بديوربيل في السنغال. إعلان وكان الشاب يرتدي فستاناً أحمر مزيّناً بتصاميم سوداء مع وشاح وغطاء رأس. وقد شك المراقبون في أمره مما جعلهم يكتشفون حقيقته وبخبرون الشرطة. ويتواجد الآن الشاب السنغالي مع صديقته في سجن ديوربيل على ذمّة التحقيق، بعد استجوابهما ليومين، بحسب ما أفاد المحامي سورين نديونغه. ومن المرتقب أن يمثل الحبيبان في الخامس من أغسطس أمام القضاء في محكمة ديوربيل بتهمة “الاحتيال في الامتحانات والتواطؤ في الاحتيال”، وفق المحامي. مصرية تقتل ابنتها بإلقائها من الطابق السادس! تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون لضرب إيران أعراض تدل على الإصابة بفقر الدم.. انتبه إليها 10 أسباب تقضي على خصوبة الرجال! سابك” تحقق صافي ربح 7 مليارات ريال في الربع الثاني من عام 2021 عسير: القبض على معتل دعا لتجربة واستخدام المخدرات قصر العمـل في المجمعات التجارية المغلقة على «السعوديين» يدخل حيز التنفيذ إحالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق للنيابة العامة

الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يكرم متدربي دبلوما الاعلام والتسويق الكشفى بمكة المكرمة

الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يكرم متدربي دبلوما الاعلام والتسويق الكشفى بمكة المكرمة

عبدالعزيز السيد – مكة المكرمة
بحضور سعادة الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي الأستاذ حسين سهل عيبان وفي ضيافة الدكتور محمد بن عبدالله بازيد باستراحته بمكة المكرمة سوف يتم تسليم شهادات دبلوما الإعلام والتسويق التي نظمتها لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات بالتعاون مع معهد الأهرام الإقليمي للصحافة والمكرمون هم :
إبراهيم محمد زبيلة
فدوى الطيار
علي بكر هوساوي
عمران حمزة الهوساوي
حسن علي هوساوي
عثمان بن خليفه مدني
خالد بن خليفة مدني
عبدالحفيظ محمد عارف
خضر بن بجاد الغامدي
عبده محمد موسى
محمد ناصر عبدالله الصالح
عمر سيدي الأنصاري
صلاح حسن بكر سقطي
حبيب مصطفى ابا
ثامر إسحاق موسى
مروان إسماعيل أبوبكر
محمد أحمد محمدسعيد
مهند بكر إبراهيم التمبكتي
معاذ عبدالله محمد الأنصاري
أوضح ذلك رئيس لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي الأستاذ علي العلي والذي قدم شكره وتقديره لرئيس الاتحاد العربي الرائد الكشفي فتحي فرغلي على مابذله من جهود حتى تم تنفيذ هذه الدبلوما كما قدم العلي شكره وتقديره للأمين العام المساعد للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي حسين سهل عيبان ولمستضيف حفل التكريم الدكتور محمد بازيد كما قدم العلي خالص الشكر ووافر الامتنان للمشرف العام على فريق كشافة شباب مكة المكرمة بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة الاستاذ عثمان خليفة مدني الذي خطط ونسق لهذا الحفل .