الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

اعتمدي على هذا المكون الخارق لتنظيف سطح المكواة

اعتمدي على هذا المكون الخارق لتنظيف سطح المكواة

المكواة إحدى الأجهزة المنزلية التي تُستخدم بشكل يومي داخل كل منزل، لكي الملابس قبل الخروج، لذلك فهي معرضة من كثرة احتكاكها بأنواع مختلفة من الأقمشة، وخاصة مع الحرارة العالية، لأن تلتصق بها بعض أنواع الأقمشة التي يدخل فيها الحرير وغيرها من الألياف الناعمة التي لا تصمد أمام الحرارة.
إعلان

ولذلك سوف نستعرض في هذا المقال طريقة سهلة لتنظيفها:
1. أحضري معجون الأسنان الخاص بك، وضعي القليل منه على سطح المكواة.
2. أحضري قطعة من القماش، وافركي بها المعجون على سطح المكواة جيداً.
3. سخني المكواة على درجة حرارة قليلة مع معجون الأسنان، واتركيها لمدة 5 دقائق.
4. أحضري جريدة قديمة وافرديها على منضدة، وحركي المكواة على الجريدة أكثر من مرة في أكثر من اتجاه، ويمكنك إضافة القليل من الملح للجريدة وتحريك المكواة عليها، بهذه الطريقة تستطيعين التخلص من أي أوساخ عالقة بالمكواة.
5. افصلي المكواة عن الكهرباء، واتركيها على المنضدة لتبرد قليلاً.
6. أحضري قطعة من القماش المبللة وامسحي بها المكواة جيداً، للتخلص من أثر معجون الأسنان عليها.
7. ضعي المكواة في الكهرباء مرة أخرى وانتظري حتى تسخن، ثم مرريها على قطعة من القماش القديمة لديكِ للتأكد من نظافتها تماماً.