الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

أمير الباحة يوجه ببحث حالة طفل كفيف تعرض لحروق في قدميه

أمير الباحة يوجه ببحث حالة طفل كفيف تعرض لحروق في قدميه

وجه أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود، فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقالطة، ببحث حالة طفل كفيف تعرض لحروق شديدة في قدميه، والرفع بالنتائج عاجلا.

وأعلنت إمارة الباحة عبر حسابها في «تويتر»، أنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الطفل الكفيف، فقد تضمن التوجيه لصحة المنطقة دراسة الحالة الطبية للطفل وتقديم الرعاية الكاملة له.

وكان أحد المغردين قد ناشد أمير المنطقة بفتح ملف تحقيق لحالة الطفل الكفيف الذي أصيب بحروق شديدة في قدميه، لمعرفة المتسبب في ذلك، وسبب رفض والده تلقيه العلاج بمستشفى الملك فهد في الباحة، ما تسبب في تدهور حالته الصحية والنفسية، مرفقا صوراً للطفل تظهر الحروق التي تعرض لها.