الخميس, 26 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

الإسلامية» تعيد افتتاح 13 مسجداً بعد تعقيمها في 5 مناطق اكتشاف الحلقة المفقودة بالتحكم بضغط الدم مكملات طبيعية ضرورية لكل امرأة فوق الأربعين تحايلت طالبة في الثانوية العامة خلال امتحانات الشهادة الثانوية، حيث جعلت صديقها يقوم بتقديم الامتحان بدلاً عنها بديوربيل في السنغال. إعلان وكان الشاب يرتدي فستاناً أحمر مزيّناً بتصاميم سوداء مع وشاح وغطاء رأس. وقد شك المراقبون في أمره مما جعلهم يكتشفون حقيقته وبخبرون الشرطة. ويتواجد الآن الشاب السنغالي مع صديقته في سجن ديوربيل على ذمّة التحقيق، بعد استجوابهما ليومين، بحسب ما أفاد المحامي سورين نديونغه. ومن المرتقب أن يمثل الحبيبان في الخامس من أغسطس أمام القضاء في محكمة ديوربيل بتهمة “الاحتيال في الامتحانات والتواطؤ في الاحتيال”، وفق المحامي. مصرية تقتل ابنتها بإلقائها من الطابق السادس! تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون لضرب إيران أعراض تدل على الإصابة بفقر الدم.. انتبه إليها 10 أسباب تقضي على خصوبة الرجال! سابك” تحقق صافي ربح 7 مليارات ريال في الربع الثاني من عام 2021 عسير: القبض على معتل دعا لتجربة واستخدام المخدرات قصر العمـل في المجمعات التجارية المغلقة على «السعوديين» يدخل حيز التنفيذ

أضرار غير متوقعة لجل الشعر ستمنعك من استخدامه!

أضرار غير متوقعة لجل الشعر ستمنعك من استخدامه!

يفضل الكثير من الأشخاص وضع الجل على الشعر، ولكن دون دراية منهم بمدى خطورة هذا المكون عليهم، وفيما يلي سوف نستعرض أضرار استخدام الجل على الشعر.
إعلان

ومن بين هذه الأضرار ما يلي:
1. التجفيف:
يحتوي جل الشعر على مواد كيميائية أكالة وكحول يزيل الرطوبة من فروة الرأس والشعر ويجعلهما جافين، مما يؤدي إلى ظهور خصلات جافة وخشنة وعديمة اللمعان.
2. تساقط الشعر:
تعمل هذه المواد الهلامية على تجفيف فروة الرأس والشعر مما يجعل الشعر عرضة للتساقط والتكسر، المركبات الكيميائية الموجودة في المواد الهلامية تسد بصيلات الشعر وتتسبب في تساقط الشعر، يؤدي تساقط الشعر المطول والزائد إلى الصلع وتراجع خط الشعر.
3. قشرة الرأس:
تتميز فروة الرأس المصابة بالجفاف بالحكة وتهيج فروة الرأس مما يؤدي إلى ظهور قشرة الرأس، يؤدي الإنتاج غير السليم للدهون وانسداد بصيلات الشعر ومسام الجلد وضعف جذور الشعر إلى تفاقم مشكلة قشرة الرأس، كما يؤدي التهاب فروة الرأس أو التهاب الجلد الدهني إلى الإصابة بأمراض جلدية مثل حب الشباب.