الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

أشعر بوجع سمير غانم.. رسائل مؤثرة من دلال عبد العزيز عن زوجها الراحل..

أشعر بوجع سمير غانم.. رسائل مؤثرة من دلال عبد العزيز عن زوجها الراحل..

منذ أن دخلت الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى، تطلب طلبا واحد طوال الوقت، وهو الاطمئنان على صحة الفنان سمير غانم وأحواله الصحية وطلب رؤيته، دون أن تعلم أنه توفي، بناء على طلب الأسرة، حتى لا تتأثر حالتها الصحية أو تسوء، خاصة أنها تعافت من الإصابة بفيروس كورونا وتعاني حاليا من تأثيراته المتمثلة في الالتهاب الرئوي، الذي أعجزها عن التنفس بصورة طبيعية، ما استدعى وضعها على بعض أجهزة التنفس للمساعدة في رفع نسبة الأكسجين لديها.

وقالت مصادر في المستشفى الذي تعالج به، إنه في الوقت الذي تحسنت فيه صحة الفنانة دلال عبد العزيز، كتبت رسالتين، موضحًا أن نص الرسالة الأولى، كان كالتالي: «إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض»، فيما جاء فحوى الرسالة الثانية: «أشعر بوجع سمير غانم وصعوبة المرض، لكن ثقتي في الله لا حدود لها.. طيبة سمير ستنجيه من المرض».

وقالت مصادر في المستشفى، إن هناك إجابة واحدة متفق عليها بين الأطباء وطاقم التمريض الذين يلتقون بالفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن الفنان سمير غانم، ألا وهي أنه يعاني من نفس المرض وأن حالته الصحية مستقرة، إلا أنها لا تسطيع رؤيته لأنه معزول وممنوع من الزيارة وحين تسمح الفرصة لذلك ستزوره.