الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يناقش المشاريع الصحية مع وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع سوق الأسهم السعودية تمحو خسائرها والمؤشر يقفز 1.3% الليلة .. ‏‫أمير منطقة جازان‬ يخصص الجلسة الاسبوعيه ” أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية “ انطلاق البرامج التدريبية الكشفية بتعليم عسير تأهل جازان وصبيا في مهرجان تعليم عسير مجلس الوزراء يرحب بإعلان رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء جمال خاشقجي تنافس أهلاوي إتحادي في ديربي البرازيل_الارجنتين وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية

94 شخصاً مصاباً بالايدز من الجالية البرماوية يرفضون العلاج و صحة مكة تلاحقهم

94 شخصاً مصاباً بالايدز من الجالية البرماوية يرفضون العلاج و صحة مكة تلاحقهم
وزارة الصحة السعودية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ملاحقة 94 شخصا من الجالية البرماوية جميعهم مصابين بالايدز ويشكلون خطرا على المجتمع.

وفي التفاصيل .. فقد عقد اجتماع تنسيقي بشان عدم استجابة عدد من أفراد الجالية البرماوية المصابين بمرض نقص المناعة المكتسبة (الايدز) للاستدعاءات المتكررة من قبل المختصين بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة المقدسة مؤكدة أنهم رفضوا العلاج ورفضوا الحضور للمستشفى المذكوروطالبت الشئون الصحية في خطاب عاجل شرطة المنطقة بضرورة إحضار المخالطين لهم.