الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

9 % اكتتاب الأفراد في أسهم أرامكو المخصصة لهم

9 % اكتتاب الأفراد في أسهم أرامكو المخصصة لهم

أعلنت شركة سامبا المالية للأصول وإدارة الاستثمار «سامبا كابيتال» بصفتها مدير الاكتتاب لشركة الزيت العربية السعودية «أرامكو» أن إجمالي الأسهم الذي اكتتبها الأفراد حتى الساعة 12 ظهر أمس (الخميس) بلغ 1,191,586,430.00 سهما، تعادل نسبتها 119.16% من إجمالي الأسهم المخصصة في اكتتاب أرامكو البالغة مليار سهم تعادل نسبتها 0.5% من إجمالي أسهم الشركة.

وبلغ عدد الأفراد المكتتبين 4,172,815 مكتتبا، فيما بلغت قيمة الأسهم المكتتب بها 38,130,765,760 ريالا، فيما انتهى اكتتاب الأفراد بنهاية العمل أمس (الخميس).

وبينت نائب رئيس مجلس إدارة سامبا كابيتال رانيا نشار، أن معدلات الإقبال والمشاركة العالية من شريحة الأفراد جاءت على نحو متوقع ويتلاءم مع أكبر اكتتاب في التاريخ لأكبر شركة نفط في العالم، وسيتم الإعلان اليوم (الجمعة) عن إجمالي الأسهم المكتتب بها من شريحة الأفراد.

يذكر أن إجمالي عدد الأسهم المكتتب بها في تمام الساعة 8 مساء أمس الأول (الأربعاء) بلغ 1.017 مليار سهم، فيما ارتفع عدد الأسهم المكتتب بها إلى 1.191 مليار سهم في تمام الساعة 12 ظهرا أمس (الخميس)، ليصل إجمالي اكتتاب الأفراد خلال 16 ساعة فقط قرابة 173.77 مليون سهم تعادل قيمتها 5.56 مليار ريال.