الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

“418” شركة تلغي نشاطها التجاري في قطر خلال يناير الماضي

“418” شركة تلغي نشاطها التجاري في قطر خلال يناير الماضي

الغت “418” شركة نشاطها التجاري في قطر خلال يناير الماضي مقارنة بـ”324″ شركة في ديسمبر الذي سبقه.

وأوضحت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية في تقرير سير الأعمال، أن “418” شركة ألغت نشاطها التجاري في قطر خلال شهر يناير الماضي مقارنة بـ”324″ شركة في ديسمبر الذي سبقه.

وأشار التقرير إلى أنه بلغت نسبة الشركات المغلقة من الشركات الجديدة “14.5%” من أصل الشركات المسجلة في شهر يناير، وتصدرت شركات المقاولات قائمة الأكثر شطبًا بنسبة “36 %”، فيما حلت شركات تجارة السلع العمومية ثانيًا بنسبة “17 %”.

ولفتت وكالة “ستاندرد آند بورز”، قبل أيام، إلى أن النظرة السلبية ترجع أساسًا إلى المخاطر الجيوسياسية والاقتصادية الناجمة عن مقاطعة الدول الداعية لمكافحة الإرهاب للدوحة خلال الأشهر الاثني عشر القادمة.