الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

338 وظيفة شاغرة في القطاع الخاص

338 وظيفة شاغرة في القطاع الخاص

تواصل غرفة الرياض تنفيذ خطتها لتوظيف الباحثين عن العمل من الشباب والفتيات، بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض، لشغل 338 وظيفة فنية وإدارية، منها 166 وظيفة نسائية و172 وظيفة رجالية.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة المهندس منصور الشثري، أن طرح هذه الوظائف يأتي بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص، وضمن جهودهما المشتركة لتوظيف الباحثين عن عمل من الجنسين، موضحاً أن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعما لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشياً مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

ودعا الشثري الباحثين عن العمل من الشباب والفتيات إلى الاستفادة من هذه الوظائف المطروحة مؤكدا حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للجنسين.

يشار إلى أن هذه الوظائف، معلنة من قبل تسع شركات بالقطاع الخاص، وترغب بشغلها بالشباب الحاصلين على البكالوريوس، الدبلوم، والثانوية والمتوسطة والابتدائية، وتشمل الوظائف «بائع، استقبال فندق، موظف إداري، شؤون موظفين، محاسب ضريبة قيمة مضافة، محاسب رواتب، بائعة ذهب ومجوهرات، معلمة ريال أطفال، محاسبة، استقبال، مساعد إداري، بائعة، منشطة مبيعات».

ودعت الغرفة المتقدمين للوظائف إلى إحضار المستندات المطلوبة وتشمل، السيرة الذاتية للمقابلة وشهادة المؤهل العلمي والخبرة، كما دعتهم للتأكد من مطابقة المؤهل والشروط قبل التقديم علي الوظيفة، علماً أن موعد إجراء المقابلة الخاصة سيتم خلال الفترة من 12 إلى 15 أغسطس الجاري بمقر الغرفة والشركات.