الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

32 فرقة إسعافية للهلال الأحمر السعودي بقمة الظهران

32 فرقة إسعافية للهلال الأحمر السعودي بقمة الظهران

تشارك هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية بعدد (80) فرداً من الكوادر الطبية الإسعافية و الإشرافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية لا قدر الله للوفود المشاركة في القمة العربية التاسعة والعشرين بمدينة الظهران بمختلف مقار سكن الوفود المشاركة ومقر إنعقاد القمة بالظهران.

وقال المتحدث الاعلامي ًلهيئة الهلال الاحمر بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي استعدت الهيئة باكراً من خلال تجهيز عدد(32) سيارة إسعاف بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية يعمل من خلالها (64) من أطباء و فنيي إسعاف طب وطوارئ، حيث باشرت الفرق الإسعافية مهامها المنوطة بها منذ يوم الجمعة وعلى مدار الساعة حتى انتهاء القمة ومغادرة الضيوف المشاركين في أعمال القمة العربية حيث تمركز عدد (20) فرقة إسعاف في هذه المقار وعدد (12) فرقة متنقلة مع الوفود المشاركة.

إضافة إلى ذلك فإن فرق الصيانة والتموين الطبي في الهيئة متهيئة وعلى استعداد دائم لتقديم الدعم اللازم في حال احتياج الفرق الإسعافية لأي مساعدة خلال مشاركتها في القمة.