الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

«300» ألف يصلون الجمعة في الأقصى

«300» ألف يصلون الجمعة في الأقصى

شرعت دائرة الأوقاف الإسلامية واللجان العاملة في المسجد الأقصى في مدينة القدس، باستعدادات ضخمة لاستقبال أكثر من ثلاثمائة ألف مصل في صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى، في الوقت الذي شرعت فيه لجان الاحياء في القدس القديمة بالتحضير والاستعداد لهذه الجمعة المباركة.

الى ذلك، أعلنت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، إغلاق المسجد الأقصى المبارك بوجه المستوطنين اعتباراً من يوم غد وحتى نهاية عطلة عيد الفطر السعيد، وذلك عقب احتجاجات المصلين والمواجهات المحدودة في الاقصى اليوم ضد اقتحامات المستوطنين للمسجد المبارك.

وكان قرابة 100 مصل من القدس وأراضي العام 48، أدوا الليلة الماضية، صلاتي العشاء و”التراويح” في رحاب المسجد الأقصى المبارك، في أجواء روحانية وإيمانية.

وانضم مئات المصلين إلى المعتكفين في المسجد الأقصى لقضاء ما تبقى من أيام شهر رمضان في التعبد.