الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

3 مواطنين يقدمون شقة جديدة لأسرة الطفل مازن

3 مواطنين يقدمون شقة جديدة لأسرة الطفل مازن

قام ثلاثة مواطنين بتقديم شقة مؤثثة بالكامل لأسرة الطفل مازن كبمبادرة إنسانية لإدخال السعادة على أسرته بعد نشره مقطع فيديو يعبر فيه عن فرحته الشديدة بمنزله الجديد رغم بساطة المنزل، كما قدموا له بعض الهدايا في بيته.

واتفق المواطنون الثلاثة بعد زيارة مازن في منزله، على توفير شقة جديدة مؤثثة بالكامل لأمه، وتواصلوا مع إحدى الشركات المتخصصة في الفنادق، والتي تكفلت بدفع إيجار شقة جديدة لمدة 5 سنوات، فيما تولت إحدى المؤسسات الخيرية إعادة طلاء الشقة، وتركيب المطبخ والإنارة.

كما وفرت إحدى شركات المفروشات ثلاث غرف بالإضافة إلى جلسة للعائلة، فيما تكفلت إحدى شركات الإلكترونيات، بتوفير جميع الأجهزة الكهربائية، وأخرى وفرت الأواني وأدوات المطبخ.

وقرر أصحاب المبادرة مفاجأة أسرة مازن أثناء تسليمهم الشقة لإدخال السرور عليهم، حيث قاموا بدعوتهم للشقة على أنها لأحد أصحاب المبادرة، ومن ثم أخبروهم بأنها لهم.