الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

3 أشياء عليك القيام بها لإرضاء زوجتك الغاضبة

3 أشياء عليك القيام بها لإرضاء زوجتك الغاضبة

لا تخلو علاقة زوجية من الخلافات والشجارات، وعادة ما تنشأ هذه الشجارات بسبب التناقض والتعارض في الرغبات والأهواء، بالإضافة إلى أسباب عديدة أخرى.

وبما أن المرأة تتسم بأنها أكثر عاطفية من الرجل، فقد تؤدي الشجارات مع زوجها لشعورها بالإحباط والغضب ما ينعكس سلباً على علاقتها معه. وهنا يأتي دور الزوج في التعامل المناسب معها واتخاذ العديد من الإجراءات التي من شأنها أن تخفف من حدة التوتر بينهما.

فيما يلي ثلاثة أشياء يجب على الزوج فعلها عند شعور زوجته بالانزعاج، وفق ما ورد في موقع فاميلي شير الإلكتروني:

1-    لا تهرب من الشجار
في حال احتدت الأمور بينك وبين زوجتك، حاول أن تواجه الأمر بشكل هادئ وتجنب ترك المشكلة دون حل، لأن المشكلة ستتفاقم وتزداد سوءاً لدى تركها دون حل.

2-    كن مستعداً للحديث
قد تشعر زوجتك بالضيق والانزعاج بعد نقاش حاد معك، لذا ينبغي عليك أن تحرص على تهدئتها قبل أن تبدأ حواراً جدياً ينتهي بحل مناسب يضح حداً للمشكلة القائمة بينكما.

3-    الأخذ والعطاء
تذكر بأن العلاقة الزوجية علاقة تشاركية تتساوى فيها الحقوق والواجبات لدى الطرفين، وتتطلب منك الأخذ والعطاء مع شريك الحياة، لذا لا بد من أن تؤدي ما عليك من واجبات وأن لا تقتصر على المطالبة بالحقوق فقط.