الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

3 أشياء عليك القيام بها لإرضاء زوجتك الغاضبة

3 أشياء عليك القيام بها لإرضاء زوجتك الغاضبة

لا تخلو علاقة زوجية من الخلافات والشجارات، وعادة ما تنشأ هذه الشجارات بسبب التناقض والتعارض في الرغبات والأهواء، بالإضافة إلى أسباب عديدة أخرى.

وبما أن المرأة تتسم بأنها أكثر عاطفية من الرجل، فقد تؤدي الشجارات مع زوجها لشعورها بالإحباط والغضب ما ينعكس سلباً على علاقتها معه. وهنا يأتي دور الزوج في التعامل المناسب معها واتخاذ العديد من الإجراءات التي من شأنها أن تخفف من حدة التوتر بينهما.

فيما يلي ثلاثة أشياء يجب على الزوج فعلها عند شعور زوجته بالانزعاج، وفق ما ورد في موقع فاميلي شير الإلكتروني:

1-    لا تهرب من الشجار
في حال احتدت الأمور بينك وبين زوجتك، حاول أن تواجه الأمر بشكل هادئ وتجنب ترك المشكلة دون حل، لأن المشكلة ستتفاقم وتزداد سوءاً لدى تركها دون حل.

2-    كن مستعداً للحديث
قد تشعر زوجتك بالضيق والانزعاج بعد نقاش حاد معك، لذا ينبغي عليك أن تحرص على تهدئتها قبل أن تبدأ حواراً جدياً ينتهي بحل مناسب يضح حداً للمشكلة القائمة بينكما.

3-    الأخذ والعطاء
تذكر بأن العلاقة الزوجية علاقة تشاركية تتساوى فيها الحقوق والواجبات لدى الطرفين، وتتطلب منك الأخذ والعطاء مع شريك الحياة، لذا لا بد من أن تؤدي ما عليك من واجبات وأن لا تقتصر على المطالبة بالحقوق فقط.