الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل غاش درجة جديدة في ⁧‫#نتائج‬⁩ الطلاب سجون مكة تدشن جناحها في معرض جدة للكتاب وزير الصحة يفتتح عددا من المشاريع التطويرية بجدة تشغيل محطة قطار الحرمين السريع بالصالة رقم (1) في مطار المؤسس الجديد

بدأت أمانة محافظة حفر الباطن, تنفيذ مشروع إنشاء سد حوض النايفية بتكلفة إجمالية تبلغ ٩٧،٥١٨،٤٦١ ريالاً، وذلك لحجز مياه الأمطار المنقولة من وادي الباطن ومنعها من الدخول للمدينة.

وأوضح أمين محافظة حفر الباطن المهندس علي بن سعيد الغامدي، أن السعة التخزينية للسد تبلغ ٧،٥ مليون متر مكعب , ومدة تنفيد المشروع 24 شهراً، مبيناً أن العمل جار في تنفيذ أعمال بناء جسم السد وأعمال التكسية الخرسانية، كما سيزود السد بحساسات إنذار حول ارتفاع مخزون المياه عند حد معين، مبيناً أن هذا المشروع سيسهم بإذن الله تعالى في حماية المدينة من مخاطر السيول.