الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

لحظة مؤثرة.. مغادرة بشار رسن الملعب فور علمه بوفاة والدته “فيديو”

لحظة مؤثرة.. مغادرة بشار رسن الملعب فور علمه بوفاة والدته “فيديو”

شهدت مباراة العراق والأرجنتين مساء اليوم الخميس مشهدًا مؤثرًا خلال الشوط الثاني الذي جمعهما ضمن منافسات البطولة الرباعية الوديةبالرياض.

حيث خاض اللاعب العراقي بشار رسن، مباراة منتخب بلاده مساء اليوم الخميس أمام نظيره الأرجنتيني دون علمه بوفاة والدته.

وقدم بشار رسن أداءً مميزًا في مباراة اليوم ونجح في خطف الأنظار بمراوغة رائعة للاعبي منتخب الأرجنتين بعدما قام بتمرير الكرة من بين قدمي الثنائي ديبالا وبيزا.

وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين برباعية نظيفة سجلها لواترو مارتينيز في الدقيقة 18، روبيرتو بيريرا في الدقيقة 53، جيرمان بيتزيلا في الدقيقة 81 وفرانكو كيرفي في الدقيق 92.