الاثنين, 15 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 21 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الرئيس السوداني : قتل المتظاهرين تم من مندسين يريدون الفوضى بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين وأمانة القصيم “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية شهر يناير الحالي “الفيصل” يطلق المرحلة الأولى لمبادرات ملتقى مكة الثقافي لهذا العام الأمير سعود بن نايف يدشن ” مبادرة يداً بيد ” لتعزيز دور مشاركة المرأة في سوق العمل جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الأمير سلطان الإنسانية وعقد تجهيز صيدلية المستشفى الجامعي ترمب قبيل لقائه أسر ضحايا منبج: سنعيد جنودنا من سوريا أكثر من مليون مراجع للمراكز الصحية بحفرالباطن خلال العام 2018م “نزاهة” وهيئة المحاسبين ينظمان ملتقى دور مهنة المحاسبة والمراجعة نائب أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل

12 معلومة عليك معرفتها قبل اقتناء # iPhoneX

12 معلومة عليك معرفتها قبل اقتناء # iPhoneX

لا شك أن إلغاء زر الرئيسية التقليدي في هاتف آبل iPhone X يفتح باب السؤال عن كيفية إنجاز المهام الروتينية العديدة المرتبطة بهذا الزر.
من هنا سنورد 12 حيلة يجب على جميع مستخدمي iPhone X معرفتها قبل حصولهم على هذا الهاتف الجديد.
الانتقال إلى الشاشة الرئيسية: يُمكنك الانتقال للشاشة الرئيسية في أي وقت عبر التحريك للأعلى من الحافة السفلية للهاتف.
البحث: للبحث بسرعة عن أي شيء على الجهاز وعلى الويب، اسحب للأسفل من منتصف الشاشة.
التبديل بين التطبيقات: في حال كنت ترغب بالتبديل السريع بين التطبيقات الفعالة، فاسحب للأعلى ثم توقف قليلاً لأجزاء من الثانية، بعدها سيظهر لك مبدل التطبيقات والذي يسمح بالتحريك لليسار للتبديل بين التطبيقات بسرعة.
إغلاق التطبيقات: أصبحت طريقة إغلاق التطبيق تعتمد على حركة السحب من الأسفل مع التوقف، اضغط على التطبيق المراد إغلاقه مع تثبيت الإصبع، حتى تظهر لك علامة إنهاء التطبيق في الأعلى.
مركز التحكم: لفتح مركز التحكم بسرعة، حرك للأسفل من الحافة العليا اليسرى للشاشة، يُمكنك أيضاً الاستفادة من ميزة 3D TOUCH للكشف عن مزيد من الخيارات حول عناصر التحكم.
الإشعارات: للاطلاع على الإشعارات، مثل المكالمات الهاتفية والرسائل، اسحب للأسفل من أعلى الشاشة.
آبل باي: إن كنت ترغب بالدفع الآمن عبر خدمة آبل باي Apple Pay فيمكنك القيام بذلك من خلال النقر مرتين على الزر الجانبي للهاتف لعرض بطاقة الائتمان الخاصة بك، بعدها سيطلب منك الهاتف المصادقة بواسطة ميزة Face ID الجديدة للتعرف على الوجه.
البحث عن الأدوات: للاطلاع على معلومات من التطبيق الذي قمت بإضافته إلى الأدوات، اسحب إلى اليسار من الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.
أخذ صورة للشاشة: يُمكنك الحصول على لقطة شاشة من خلال الضغط على الزر الجانبي وزر رفع مستوى الصوت في نفس الوقت ثم إفلاتهما بسرعة.
سيري: يُمكنك استدعاء المساعد الشخصي سيري Siri من خلال الضغط المطول على الزر الجانبي للهاتف، أو بمجرد أن تقول ” Hey Siri”.
إجبار الهاتف على إعادة التشغيل: لسبب أو لآخر قد تضطر إلى إجبار الهاتف على إعادة التشغيل وللقيام بذلك اضغط على زر رفع مستوى الصوت واتركه، ثم اضغط على زر خفض مستوى الصوت واتركه، بعدها اضغط باستمرار على الزر الجانبي حتى يظهر شعار آبل.
إيقاف تشغيل الهاتف: يُمكنك إيقاف تشغيل iPhone X من خلال الضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي وأحد زري مستوى الصوت في آنٍ واحد حتى يظهر شريط التمرير، ثم قم بتحريكه لإيقاف التشغيل.