السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

11 قتيلاً إيرانياً في الضربة الإسرائيلية في سوريا

11 قتيلاً إيرانياً في الضربة الإسرائيلية في سوريا

قتل 11 إيرانياً على الأقل في القصف والغارات الإسرائيلية، في سوريا، وفق حصيلة جديدة نشرها المرصد السوري لحقوق الإنسان السبت.

وأكد مدير المرصد، رامي عبد الرحمن: ارتفاع الخسائر البشرية إلى 27 على الأقل، هم 6 من قوات النظام، بينهم 3 ضباط، و11 من العناصر الإيرانيين، و10 آخرون القسم الأكبر منهم من جنسيات غير سورية.

وعزا عبد الرحمن ارتفاع الحصيلة إلى وفاة أحد الجرحى، وبعد التأكد من مقتل عناصر مفقودين.

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي كان قد أعلن في بيان لوسائل الإعلام المحلية، أن إسرائيل هاجمت عشرات الأهداف الإيرانية في سوريا رداً على وابل من الصواريخ استهدف قواعدها العسكرية في مرتفعات الجولان المحتل.

كما لفت إلى أن إسرائيل قصفت أيضاً خمس بطاريات صواريخ مضادة للطائرات السورية وجهت نيرانها صوب طائراتها.