الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

‏ العفو الملكي في رمضان يطلق سراح 1148 سجينا

‏ العفو الملكي في رمضان يطلق سراح 1148 سجينا

أشرعت سجون المملكة أبوابها لخروج 1148 نزيلا ونزيلة شملهم العفو الملكي الكريم بمناسبة شهر رمضان المبارك , ومازالت اللجان المعنية تدرس ملفات بقية السجناء والسجينات للتأكد من شمولها للضوابط , وأكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد د. أيوب بن نحيت أن العفو يأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – , وبمتابعة وإشراف من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ، وبمتابعة من قبل مدير عام السجون اللواء محمد الأسمري، مؤكدا نجاح العملية التأهيلية والإصلاحية للنزلاء, والتي ستسهل اندماجهم مجددا في مجتمعهم , وتهيئتهم لسوق العمل، مشيرا إلى أن المديرية حرصت على تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم الشخصية ، وتدريب الكثير منهم على الأعمال المهنية والتقنية.

من جانبهم ثمن النزلاء المشمولون بالعفو مكرمة خادم الحرمين الشريفين بالعفو عما تبقى من محكومياتهم , سائلين الله جل وعلا أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن ورغد العيش.