الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

‏⁧‫#خادم_الحرمين‬⁩ لـ ⁧‫#سلطان_عُمان‬⁩: نتطلع لتعزيز علاقاتنا في شتى المجالات

‏⁧‫#خادم_الحرمين‬⁩ لـ ⁧‫#سلطان_عُمان‬⁩: نتطلع لتعزيز علاقاتنا في شتى المجالات

أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمستوى العلاقات الأخوية بين المملكة وعُمان في ظل القيادة الحكيمة لسلطانها هيثم بن طارق بن تيمور، وتطلعه لتعزيزها في شتى المجالات.
جاء ذلك، في اتصال هاتفي، تلقاه خادم الحرمين اليوم (الأربعاء)، من سلطان عُمان، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الفطر المبارك.
وبادل خادم الحرمين الشريفين، السلطان هيثم التهنئة، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على البلدين والشعبين الشقيقين بالخير والبركة.
بدوره، نوه السلطان هيثم بن طارق بن تيمور، بعمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً حرصه على سبل تنميتها وتطويرها في المجالات كافة.