الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

‏ماذا يحدث للجسم إذا شربت القهوة يوميا؟

‏ماذا يحدث للجسم إذا شربت القهوة يوميا؟

تحدث الخبراء عن العواقب الإيجابية والسلبية للشغف بالقهوة، وفقا لMedikforum.
وقد أظهرت الدراسات أن شرب القهوة يمكن أن يحسن الحالة المزاجية، وكذلك تؤثر بشكل إيجابي على الدماغ. لذلك، شربها عند الشعور بالاكتئاب مفيد.
بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الخبراء واثقون من أن القهوة الطبيعية بدون سكر يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بمرض باركنسون، والأورام الخبيثة والسكري من النوع الثاني، حسب الموقع.
بفضل استخدام الكافيين قبل التدريب الرياضي، يمكنك تحسين نتائجك بسبب تأثيره المنشط. أيضا، القهوة مفيدة لزيادة التركيز وتحسين الذاكرة.
ومع ذلك، هناك عواقب سلبية. وتشمل هذه زيادة في ضغط الدم والكوليسترول. هذا ينطبق بشكل خاص على القهوة، والتي يتم إعدادها باستخدام إبريق الضعط الفرنسي (فرنش برس). يحتوي هذا المشروب على كستول أكثر، والذي يمكن أن يزيد الكوليسترول، وبالتالي يؤثر سلبًا على نظام القلب والأوعية الدموية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتطور القلق والنوم المضطرب والصداع بسبب تناول القهوة.
ينصح الخبراء بعدم شرب القهوة كثيرا.