الأحد, 5 شعبان 1441 هجريا, الموافق 29 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

‏قائمة أغنى 10 رياضين بالعالم خلال الأعوام العشرة الأخيرة

‏قائمة أغنى 10 رياضين بالعالم خلال الأعوام العشرة الأخيرة

كشفت مجلة “فوربس” الشهيرة في نسختها الأخيرة تربع الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر على عرش صدارة أغنى الرياضيين في العالم للأعوام العشرة الماضية بثروة تقدر بـ915 مليون دولار أمريكي.
وتفوق مايويذر جونيور على نجمي كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها الملاكم الأمريكي قائمة أغنى الرياضيين بالعالم، بل سبق له ذلك في مناسبات عديدة ويعتبر مايويذر من ضمن 3 رياضيين فقط استطاعوا تجاوز ثروة المليار دولار عبر التاريخ متساويا مع مواطنيه لاعب الغولف تايغر وودز ولاعب كرة السلة مايكل جوردن.
وفي ما يلي قائمة أغنى الرياضيين في العالم للأعوام العشرة الماضية:
العشرة الكاملة تبدو هكذا (ترد المبالغ بملايين الدولارات):
1- الأمريكي فلويد مايويذر جونيور (الملاكمة) – 915 مليون دولار
2- البرتغالي كريستيانو رونالدو (كرة القدم) – 800
3- الأرجنتيني ليونيل ميسي (كرة القدم) – 750
4- الأمريكي ليبرون جيمس (كرة السلة) – 680
5- السويسري روجر فيدرر (التنس) – 640
6- الأمريكي تايغر وودز (الغولف) – 615
7- الأمريكي فيل ميكلسون (الغولف) 480
8- الفلبيني ماني باكياو (ملاكمة) – 435
9- الأمريكي كيفن دورانت (كرة السلة) – 425
10- البريطاني لويس هاميلتون (الفورمولا 1) – 400 مليون دولار.