الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

البطاطا المقلية.. أضرار خطيرة على صحة الإنسان مغنّيان أميركيان يتبرعان للبنان بـ350 ألف دولار الصحة الروسية: العاملون في القطاع الصحي أول من سيحصل على اللقاح القبض على 87 متسللاً عبر الحدود.. وإحباط تهريب 2 طن من المواد المخدرة الجوازات” تدعو المواطنين إلى استلام جوازات سفرهم بعد إصدارها أو تجديدها الأمين العام للكشافة العربية يقف على جهود كشافة لبنان في مواجهة أزمة بيروت  البرنامج الأمريكي ” الزائر الدولي ” الذي أضاف للكشافة السعودية المزيد من الخبرات   ‏ارتفعت أسعار النفط الخام، اليوم الثلاثاء، بدعم من توقعات بتحفيز أمريكي سيساعد في انطلاق أكبر مستهلك للنفط في العالم، وانتعاش في الطلب الآسيوي في الوقت الذي يعاد فيه فتح الاقتصادات وتسجل سوق الأسهم أداء أقوى. محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية بما لا يتعارض مع نظام الإقامة في بلد الابتعاث حول العالم وزير التعليم: استمرار الموافقة للمبتعثين على الدراسة عن بُعد حتى نهاية عام 2020م لجنة الإعلام والتوثيق تصدر تقرير مسابقة “حكاية منديل كشفي” مكافحة الفساد تباشر 218 قضية جنائية

‏عالج الآم ظهرك بزيت الثوم

‏عالج الآم ظهرك بزيت الثوم

من المتعارف عليه أن الثوم يحتوي على عدد من الفوائد، ولكن الغريب على البعض استخدام زيت الثوم الذي يعتبر واحدا من أقوى الوصفات على الإطلاق للتخلص من آلام أسفل الظهر والتهاب الأعصاب المصاحب والتنميل والحرقان بالقدم، وفقا لوصف دكتور أحمد أبو النصر، أخصائي النباتات الطبية.
وشرح أبو النصر أن الثوم مدعم بالعديد من الأبحاث بأنه يوقف الالتهابات سواء جاءت من البرد أو البكتيريا، حيث إنه مضاد حيوي قوي ويدعم الأعصاب جدا، لأنه ينظفها من السموم، كما أنه يساعد جدا في وقف التهاب الأعصاب المصاحب للانزلاق الغضروفي.
وأوضح “أبوالنصر”، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أن الأفضل عمل زيت الثوم في المنزل بكل سهولة، لاستخدامه وتحسين الصحة.
كيفية عمل زيت الثوم في المنزل
جلب 10 فصوص من الثوم مع 4 ملاعق كبيرة زيت أي نوع بالبيت ثم قم بقلي الثوم على نار هادئة جدا في الزيت حتى يتحول لونه إلى البني وعندما يبرد يمكنك وضعه على ظهرك لمدة 3 ساعات ثم اذهب للاستحمام بالمياه الدافئة.
ويمكن للشخص عمل هذه الوصفة يوميا لمدة 15 يوما حتى يصل إلى نتيجة فعالة جدا، بحسب أبوالنصر.
ونصح أبو النصر مرضى التهابات أسفل الظهر برياضة المشي أو السباحة أو الدراجة وتجنب السمنة وأن تكون مرتبة النوم “ناشفة” إلى حد ما.