الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

‏سمو نائب أمير ⁧‫#نجران‬⁩ يتسلم تقريراً لأعمال الأمانة بالمنطقة.

‏سمو نائب أمير ⁧‫#نجران‬⁩ يتسلم تقريراً لأعمال الأمانة بالمنطقة.

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران على تقرير تطوير منتزه الملك فهد ورفع مستوى السلامة المرورية لطريق الملك سعود ,قدمه أمين المنطقة المهندس حمد بن حسين بن عيبان .
واستعرض سموه التقرير الذي اشتمل على تطوير المدخل الرئيسي لمنتزه الملك فهد الواقع على طريق الأمير سلطان إضافة إلى إنشاء مشتل داخل المنتزه على مساحة 1890مترا مربعا وكذلك إنشاء حديقة ضوئية على مساحة 26300متر مربع وممشى بطول 2500 متر .
كما تسلم سمو نائب أمير منطقة نجران تقريراً عن خدمة ” بلاغك بالواتس أب ” حيث بلغ إجمالي البلاغات المقدمة عن طريق خدمة الواتس أب خلال الستة الأشهر الماضية 939 بلاغاً .
ونوه سمو الأمير تركي بن هذلول خلال اللقاء بالخدمات التنموية التي تقدمها أمانة المنطقة وفروع البلديات التابعة لها لخدمة المواطن والمقيم سواءً داخل مدينة نجران أومحافظات المنطقة مشدداً سموه على ضرورة بذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل في الرقي بكافة الخدمات .