الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

‏سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يلتقي مدير تعليم المنطقة الذي أطلع سموه على تقرير موجز عن انطلاقة العام الدراسي.

‏سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يلتقي مدير تعليم المنطقة الذي أطلع سموه على تقرير موجز عن انطلاقة العام الدراسي.

التقى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة بالدمام اليوم, مدير عام تعليم المنطقة الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان.
واطلع سموه في بداية اللقاء على تقرير موجز عن انطلاقة العام الدراسي في المنطقة الشرقية، والإمكانات التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – لقطاع التعليم، منوهاً بالاهتمام والرعاية التي يحظى بها قطاع التعليم، مؤكداً أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – حريصان على الارتقاء بالتعليم والتقدم في كافة المؤشرات، والمنافسة على المستوى الإقليمي والدولي، والمشاركة الفاعلة في تجويد مخرجات التعليم.
وبيّن سمو نائب أمير المنطقة أن المعلمين والمعلمات مسؤولون عن جيل المستقبل، ومن واجبهم أن يحرصوا على أداء الأمانة على أتم وجه، مؤكداً سموه أن الدولة هيأت كل الوسائل ليتمكن المعلم من أداء دوره المناط به.
بدوره أعرب مدير عام تعليم الشرقية الدكتور ناصر الشلعان عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، موضحاً أن التوجيهات الكريمة من سموه وتأكيده على أن تكون العملية التعليمية في أعلى مستويات الأداء، شاهد على الاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم ومنسوبوه، مثمناً التوجيهات الكريمة والدعم غير المحدود لمنسوبي تعليم الشرقية.