الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

‏دراسة تكشف سبب انجذاب النساء نحو صاحب الكرش ‏

‏دراسة تكشف سبب انجذاب النساء نحو صاحب الكرش ‏

كشفت دراسة حديثة سرا جديدا من الأسرار، التي تجعل النساء أكثر انجذابا نحو الرجال، مشيرة إلى أن بعض النساء تنجذب للرجل، الذي يمتلك جسدا ممتلئا بصورة نسبية.
ذكرت ذلك صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، مشيرة إلى أن النساء ينجذبن بصورة كبيرة نحو الرجل، الذي يمتلك قواما يطلق عليه “Dad bod”.
وتتناقض نتائج الدراسة مع ما يعتقده الكثيرون بأن النساء يفضلن الرجل الرياضي، الذي يمتلك جسما مثاليا وعضلات بارزة.
ولفتت الصحيفة إلى أن الدراسة أجرتها جامعة “أبردين” البريطانية، وشملت أكثر من ألف امرأة من 12 دولة، مشيرة إلى أنه تم تقييم أجساد الجنس الآخر والتعبير عن مدى الجاذبية تجاههم وعن احتمال الارتباط بهم.
واعتمدت الدراسة على أسماء عدد من المشاهير، من بينهم مقدم البرامج سايمون كاول، وكشفت أن 61 في المئة، من الإناث يفضلن الرجال الذين لديهم كرش ويمتلكون أجساما ممتلئة قليلا.
وبحسب الدراسة، فإن الرجال، الذين يعانون من السمنة المفرطة أتوا في المرتبة الأخيرة، وقالت 47 في المئة، من النساء اللاتي شملتهن الدراسة، أنهن غير مباليات بشكل جسد الرجل.
ولفتت الصحيفة إلى قول جون سبيكمان، المشرف على الدراسة، إن النساء اللاتي شاركن فيها، أكدن أن الكرش والجسد الممتلئ قليلا يجذبهن أكثر ويشعرهن بالأمان أكثر.
وأضاف “النساء يعتبرن أن صاحبه يهتم بغيره أكثر مما يهتم بنفسه، وأنه يحب الحياة والأكل والشرب ويمارس الرياضة كل حين”.