السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

‏خليجية تقاضي زوجها لتحطيمه هاتفها

‏خليجية تقاضي زوجها لتحطيمه هاتفها

أجلت محكمة الجنح بمدينة الفجيرة الإماراتية، الحكم في شكوى رفعتها سيدة خليجية بحق زوجها بعد قيامه بتحطيم الهاتف الذكي الخاص بزوجته، ما تسبب في عدم استطاعتها استخدامه بعد ذلك.
وذكرت صحيفة الإمارات اليوم، أن الزوج المتهم اعترف أمام الهيئة القضائية بأنه كان في لحظة غضب وحطم هاتف زوجته.
وتابع الزوج أن ” لديه فواتير تثبت أنه هو من اشترى الهاتف لها في مناسبة خاصة، وأن الهاتف تعود ملكيته له، ولا يحق للمجني عليها أن ترفع قضية عليه”.
وعرض المتهم أوراقاً تثبت شراءه الهاتف من إحدى شركات الاتصالات المعروفة في الدولة بنظام الأقساط، وأنه لايزال يدفع ثمنه بشكل شهري، على الرغم من تحطيمه.
ووفقًا للصحيفة قال المتهم “زوجتي لاتزال على ذمتي، ولا أجد أن هناك مبرراً لرفعها قضية لأمر تافه، فأنا لم أضربها أو اعتدِ عليها، إنما تمالكت أعصابي عند الغضب، وحفظت كرامتها، ما جعلني أحطم الهاتف، فهل هذا جزائي؟”.
وأجّلت الهيئة القضائية الحكم في القضية لمنح الزوجين فرصة للصلح والتنازل عن القضية.