الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

‏خليجية تقاضي زوجها لتحطيمه هاتفها

‏خليجية تقاضي زوجها لتحطيمه هاتفها

أجلت محكمة الجنح بمدينة الفجيرة الإماراتية، الحكم في شكوى رفعتها سيدة خليجية بحق زوجها بعد قيامه بتحطيم الهاتف الذكي الخاص بزوجته، ما تسبب في عدم استطاعتها استخدامه بعد ذلك.
وذكرت صحيفة الإمارات اليوم، أن الزوج المتهم اعترف أمام الهيئة القضائية بأنه كان في لحظة غضب وحطم هاتف زوجته.
وتابع الزوج أن ” لديه فواتير تثبت أنه هو من اشترى الهاتف لها في مناسبة خاصة، وأن الهاتف تعود ملكيته له، ولا يحق للمجني عليها أن ترفع قضية عليه”.
وعرض المتهم أوراقاً تثبت شراءه الهاتف من إحدى شركات الاتصالات المعروفة في الدولة بنظام الأقساط، وأنه لايزال يدفع ثمنه بشكل شهري، على الرغم من تحطيمه.
ووفقًا للصحيفة قال المتهم “زوجتي لاتزال على ذمتي، ولا أجد أن هناك مبرراً لرفعها قضية لأمر تافه، فأنا لم أضربها أو اعتدِ عليها، إنما تمالكت أعصابي عند الغضب، وحفظت كرامتها، ما جعلني أحطم الهاتف، فهل هذا جزائي؟”.
وأجّلت الهيئة القضائية الحكم في القضية لمنح الزوجين فرصة للصلح والتنازل عن القضية.