الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

‏تفاصيل مثيرة.. مصري بالكويت ينتحل صفة “طبيب” ويجري عمليات تجميل

‏تفاصيل مثيرة.. مصري بالكويت ينتحل صفة “طبيب” ويجري عمليات تجميل
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-09-10 07:57:59Z | | ÿÿÿÿqu o

ألقت أجهزة الأمن الكويتية، القبض على مصري ينتحل صفة “دكتور تجميل” ويقوم بإجراء عمليات تجميلية.

وأوقف رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت، الطبيب المزيف الذي اتخذ من إحدى الشقق في منطقة “حولي” مقرًا لإجراء عمليات تجميل بأسعار منخفضة التكاليف، وعثر على الأدوات الطبية التي تستخدم في العمليات، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة.

ونقلت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر أمني، إن “الطبيب الوهمي يعمل في الأصل مندوبًا لإحدى الشركات في البلاد، وإنه نشر إعلانًا تجاريًا عن أنه طبيب متخصص في إجراء عمليات التجميل، يجريها بأسعار رمزية، الأمر الذي أثار شكوك رجال المباحث الذين تابعوا الإعلان وتوصلوا إلى شقة المتهم”.

وأوضح المصدر، أن “رجال المباحث وبعد إجراء التحريات ومراقبة المتهم والاستعلام عن بياناته تبين أنه دخل البلاد قبل نحو 7 سنوات، وعمل في العديد من الشركات الخاصة، وليس له علاقة بالطب بتاتًا، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة الشقة، والقبض عليه”.

وأشار إلى أنه “عقب ضبطه اعترف بنشاطه الإجرامي في إجراء عمليات تجميل بغرض الربح المادي السريع”.

وقال إنه كان يتابع البرامج الطبية، ويخصص جزءًا كبيرًا من وقته على “يوتيوب” ليتعلم كيفية إجراء عمليات التجميل.