الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

‏تتبرع بكليتها لزوجها بعد طلاقهما بخمس سنوات

‏تتبرع بكليتها لزوجها بعد طلاقهما بخمس سنوات

بعد خمس سنوات من طلاقهما، واجه البريطاني دان بيات (44 عاماً) وزوجته السابقة كيلي هوب (43 عاماً)، معضلة مثّلت نقطة تحول في حياتهما، حيث أصيب الرجل بفشل في كليتيه، واحتاج لعملية زرع عاجلة.
وعلى الرغم من الخلاف القائم مع زوجها السابق، سارعت كيلي بالتبرع بإحدى كليتيها لإنقاذ حياته.
وقالت كيلي متحدثة عن تجربتها: ” لقد دخل زوجي السابق المستشفى وتم تشخيص حالته بالفشل الكلوي، وتم وضعه على قائمة الانتظار وكان عليه الانتظار لـ 12 شهراً. ولتجنب أي خطر على حياته طوال هذه المدة، قررت أن أمنحه كليتي”
وأضافت: ” لدينا طفلتان، ولم أرغب في أن تبقيا دون أب يرعاهما، فاتخذت قراراً بالتبرع له بكليتي رغم خلافي معه”
وعللت كيلي انفصالها عن زوجها قبل خمس سنوات، بأن طبيعة عمليهما كانت تحرمهما من التواجد معاً ورعاية الأطفال، وكان ذلك يخلق جواً من التوتر في المنزل، لذا قرر الزوجان الانفصال في نهاية المطاف.
يذكر بأن صداقة حميمة كانت تجمع بين كيلي ودان منذ طفولتهما، وأنهما حافظا على هذه الصداقة حتى بعد انفصالهما، إذ اعتادت كيلي على الذهاب مع زوجها السابق إلى المستشفى كلما احتاج إلى عملية غسل الكلى، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.