الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

‏بموافقة خادم الحرمين.. اليوسف يلقي محاضرة عن القضاء الإداري بالولايات المتحدة

‏بموافقة خادم الحرمين.. اليوسف يلقي محاضرة عن القضاء الإداري بالولايات المتحدة

بموافقة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يزور رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف؛ جامعة كيس ويسترن ريسيرف في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لإلقاء محاضرة على​ القضاة وأساتذة القانون وطلابه، عن القضاء الإداري بالمملكة.

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب ديوان المظالم على موقع «تويتر» الذي أكد أن الزيارة ستكون يوم (الإثنين) المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري، وتأتي الزيارة تحقيقاً لتحقيق إستراتيجية ديوان المظالم 2020 بتعزيز العلاقات التشاركية مع الجهات ذات الاختصاص، وذلك استجابة لدعوة من مكتب الدراسات القضائية العليا للمغتربين.
وتهدف المحاضرة إلى تعريف المجتمع الدولي بالقضاء الإداري في المملكة العربية السعودية.