الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل غاش درجة جديدة في ⁧‫#نتائج‬⁩ الطلاب سجون مكة تدشن جناحها في معرض جدة للكتاب وزير الصحة يفتتح عددا من المشاريع التطويرية بجدة تشغيل محطة قطار الحرمين السريع بالصالة رقم (1) في مطار المؤسس الجديد

‏المشمش مفيد للحوامل

‏المشمش مفيد للحوامل

وصف الخبراء المشمش بأنه الفاكهة الأكثر فائدة، والتي يمكن أن يمنع التناول اليومي لها تطور العديد من الأمراض.
لذلك، لاحظ الأطباء أن المشمش مفيد للغاية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز القلبي الوعائي أو أمراض الكلى، وفقا لموقع “ميديكفوروم”.
وكتب الموقع: “المشمش هو منتج منخفض السعرات الحرارية، ولكن في الوقت نفسه يحتوي على نسبة عالية من المواد الغذائية التي تخفض نسبة الكوليسترول في الدم وتقلل من خلل التوتر العضلي”.
بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المشمش إزالة السموم من الجسم. ويشير اختصاصيو التغذية أيضًا إلى أن المشمش في الحرب ضد الوزن الزائد سيكون أمرًا لا غنى عنه، حيث يمكن أن يرفع المزاج ولا يزيد السعرات الحرارية.