السبت, 19 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2019 ميلاديا

‏أول تعليق للاعب ⁧‫#الأهلي‬⁩ السابق “⁧‫#خالد_مسعد‬⁩” بعد ظهوره الأخير الذي أثار جدلا واسعا!

‏أول تعليق للاعب ⁧‫#الأهلي‬⁩ السابق “⁧‫#خالد_مسعد‬⁩” بعد ظهوره الأخير الذي أثار جدلا واسعا!

قال خالد مسعد في أول تصريح له: أنا قدّمت زهرة شبابي في خدمة وطني من خلال الأندية التي لعبت لها، الأهلي والاتحاد، ومن ثم مثلت منتخب بلادي -جميع الفئات السنية- وأسهمت مع زملائي في تحقيق إنجازات عدة، منها المشاركة في كأس العالم 1994 بأمريكا، وبلوغنا دور الـ 16 كأكبر إنجاز للأخضر حتى الآن، ومن ثَم شاركت في الإنجاز التالي، وهو وصولنا لنهائيات كأس العالم 1998م في فرنسا، وعلى مستوى الأندية حققت إنجازات عدة مع الأهلي والاتحاد.

ظروف صعبة
وحول ظهوره الأخير قال: “يتعرّض الانسان في حياته لظروف قاهرة، قد لا يوفق بعد الاعتزال في أعماله الخاصة، والحمد الله على كل حال، نحن في مجتمع مترابط، فأنا سلّمت أمري لله من قبل ومن بعد”.

وكان عدد من اللاعبين السابقين والمغردين طالبوا بتأمين وظيفة لائقة بالمسعد، سواء في المجال الرياضي أو غيره، تكون رافداً له ولأسرته ليعيش حياة كريمة.

ألقاب حققها
الجدير بالذكر أن اللاعب خالد مسعد؛ كان قد حقّق مع الأهلي لقب كأس ولي العهد، ومع الاتحاد لقب الدوري، كما حصل على جائزة أفضل لاعب عربي 92م، إلى جانب الإنجازات الكبرى مع المنتخب السعودي (كأس العالم 94، 98 م، وآسيا والخليج) وقبلها مع الناشئين والشباب، ويعد من أبرز لاعبي خط الوسط في تاريخ الكرة السعودية.