الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

‏أول تعليق للاعب ⁧‫#الأهلي‬⁩ السابق “⁧‫#خالد_مسعد‬⁩” بعد ظهوره الأخير الذي أثار جدلا واسعا!

‏أول تعليق للاعب ⁧‫#الأهلي‬⁩ السابق “⁧‫#خالد_مسعد‬⁩” بعد ظهوره الأخير الذي أثار جدلا واسعا!

قال خالد مسعد في أول تصريح له: أنا قدّمت زهرة شبابي في خدمة وطني من خلال الأندية التي لعبت لها، الأهلي والاتحاد، ومن ثم مثلت منتخب بلادي -جميع الفئات السنية- وأسهمت مع زملائي في تحقيق إنجازات عدة، منها المشاركة في كأس العالم 1994 بأمريكا، وبلوغنا دور الـ 16 كأكبر إنجاز للأخضر حتى الآن، ومن ثَم شاركت في الإنجاز التالي، وهو وصولنا لنهائيات كأس العالم 1998م في فرنسا، وعلى مستوى الأندية حققت إنجازات عدة مع الأهلي والاتحاد.

ظروف صعبة
وحول ظهوره الأخير قال: “يتعرّض الانسان في حياته لظروف قاهرة، قد لا يوفق بعد الاعتزال في أعماله الخاصة، والحمد الله على كل حال، نحن في مجتمع مترابط، فأنا سلّمت أمري لله من قبل ومن بعد”.

وكان عدد من اللاعبين السابقين والمغردين طالبوا بتأمين وظيفة لائقة بالمسعد، سواء في المجال الرياضي أو غيره، تكون رافداً له ولأسرته ليعيش حياة كريمة.

ألقاب حققها
الجدير بالذكر أن اللاعب خالد مسعد؛ كان قد حقّق مع الأهلي لقب كأس ولي العهد، ومع الاتحاد لقب الدوري، كما حصل على جائزة أفضل لاعب عربي 92م، إلى جانب الإنجازات الكبرى مع المنتخب السعودي (كأس العالم 94، 98 م، وآسيا والخليج) وقبلها مع الناشئين والشباب، ويعد من أبرز لاعبي خط الوسط في تاريخ الكرة السعودية.