الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

‎بالصور.. كشافة تعليم الباحة تشارك في خدمة ضيوف الرحمن

‎بالصور.. كشافة تعليم الباحة  تشارك في خدمة ضيوف الرحمن

عبد العزيز السيد – الباحة

‎بمتابعة من مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد محمد مخايش غادرت الفرق الكشفية بالإدارة صباح اليوم الخميس 2/ 12/ 1438هـ متجهة إلى مكة المكرمة للمشاركة في معسكرات الخدمة العامة لحج هذا العام 1438 هـ خدمةً لضيوف بيت الله الحرام في الأراضي المقدسة.

وقد رَسَّخَ الأستاذ سعيد مخايش مدير عام التعليم في كلمته للفرق الكشفية على أهمية دورهم في تقديم الخدمات المساندة لأعمال الجهات المختصة وما تتشرف به تِلْكَ البلاد بالعناية بصيوف بيت الله الحرام، وفق توجيهات القيادة الحكيمة.
‎من جهته أوضح رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ محمد يحيى مهدي ، أن الفرق الكشفية تتكون من 45 كشافاً ويرافقهم ثلاثة قادة هم : القائد ربيع محمد الزهراني والقائد صالح يحيى دغيثر والقائد صالح محمد الغنام وجميعهم على مستوى عالٍ من التدريب والخبرة في خدمة ضيوف الرحمن.
يجدر بالذكر أن الفرق الكشفية بتعليم الباحة ستقدم خدماتها لعدد من الجهات المشرفة على الحج كوزارة الحج ووزارة الصحة ووزارة الشؤون الإسلامية بالإضافة لوزارة التجارة .
حضر التوديع مشرف النشاط الكشفي الأستاذ جمعان سعيد عواض وعدد من المشرفين .