الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

٣٥ مكياً يرسمون الفرحة على نزلاء دار الرعاية الاجتماعية

٣٥ مكياً يرسمون الفرحة على نزلاء دار الرعاية الاجتماعية

رسم ٣٥ شخصاً من سكان مكة المكرمة السعادة والسرور على وجوه نزلاء دار الرعاية الإجتماعية بمشاركتهم الإفطار وإقامة عدد من الفعاليات الثقافية والترفيهية للنزلاء.
وقال العميد الدكتور محمد المنشاوي نائب رئيس مركز حي المسفلة التابع لجمعية الأحياء بمكة المكرمة أنه للعام الخامس على التوالي وبتنسيق من مركز حي المسفلة قام ٣٥ شخصاً من أبناء مكة رجالاً ونساءًا بزيارة لدار الرعاية الإجتماعية وإقامة حفل افطار لهم ومشاركة نزلاء الدار الأجواء الرمضانية.
وأوضح العميد المنشاوي أن هذا الإفطار كان له أثر جميل ومردوداً طيباً على النزلاء وعلى الزوار حيث سادت اجواء المحبة والاخوة والتآلف بين الجميع لافتاً إلى أن جميع المبادرين أحضروا إفطارهم من منازلهم وقاموا بإعداد السفرة الرمضانية وتنظيم وترتيب الخيمة الرئيسية بالدار وتجديد فرشها.
وأعرب العميد المنشاوي عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان لأهالي مكة المكرمة الكرام من كافة شرائح المجتمع الذين حضروا هذه المناسبة، وشاركوا آبائهم نزلاء الدار الإفطار