السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

وكيل إمارة نجران: في ذكرى بيعة ولي العهد.. عام مليئ بالإنجازات لمستقبل مشرق

وكيل إمارة نجران: في ذكرى بيعة ولي العهد.. عام مليئ بالإنجازات لمستقبل مشرق

رفع وكيل إمارة منطقة نجران الدكتور حمود بن سماح المجلاد، التهاني إلى مقام سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة ذكرى البيعة لولي العهد.
وأكد “المجلاد” أنها ذكرى مشرقة ومميزة في صفحات الوطن، وما قدمه سمو ولي العهد من عمل خلال عام لفت أنظار العالم أجمع إليه وأنه عام مليئ بالإنجازات في وقت وجيز ولمستقبل أفضل لكي تستمر المملكة من أفضل بلاد العالم وكما يتمناها كل مواطن بلاد قوية ومزدهرة تقوم على أساس المواطنة والتلاحم والترابط والعمل الجاد لأن الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبناءها.
واختتم “المجلاد” كلمته مقدِّمًا المبايعة لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- والتهنئة بهذه الثقة الكبيرة التي يلقاها من جميع أبناء الوطن ولأبناء الوطن بولي عهده في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – سائلا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها ورغد عيشها.